TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مدينة دمياط للأثاث تطرح المرحلة الثانية من الأراضي الصناعية

مدينة دمياط للأثاث تطرح المرحلة الثانية من الأراضي الصناعية
مدينة دمياط للأثاث

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة مدينة دمياط للأثاث عن طرح المرحلة الثانية من الأراضي الصناعية كاملة المرافق والمخصصة لإنشاء مصانع داخل المدينة. 

وأضافت الشركة في بيان، اليوم الثلاثاء، أن طرح الأراضي يتضمن تسهيلات في السداد تصل لـ3 سنوات.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، إن هناك التزاماً بتوفير التسهيلات الممكنة لأصحاب لمشروعات الصناعية بالمدينة. 

وأشار أسامة صالح إلى أن شركته كانت قد قامت قبل الطرح الأول لتلك الأراضي، في أكتوبر الماضي، بتوقيع بروتوكولات تعاون مع عدد من شركات التمويل العقاري لتقسيط سعر الأراضي على فترات زمنية تصل إلى 5 سنوات.

جدير بالذكر أن الشركة أعلنت في 13 ديسمبرالجاري، عن طرح 100 ألف متر مربع ضمن المرحلة الثانية من الأراضي الصناعية كاملة المرافق والمخصصة لإنشاء مصانع داخل المدينة يوم 18 ديسمبر الجاري.

وقرر رئيس الوزراء شريف إسماعيل، في 3 نوفمبر 2015، تأسيس شركة دمياط للأثاث بنظام المناطق الاستثمارية.

وتم تأسيس مدينة دمياط للأثاث في يوليو 2016، برأسمال مصرح به 5 مليارات جنيه ورأسمال مصدر 521 مليون جنيه، بمساهمة كل من بنك الاستثمار القومي ومحافظة دمياط وشركة أيادي مصر للتطوير الصناعي والهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية.

ويهدف المشروع إلى إنشاء مدينة متكاملة ومتخصصة في صناعة الأثاث وكل ما يتعلق بها من حرف وصناعات صغيرة ومتوسطة وصناعات مغذية ومكملة لها.

وتشمل المدينة منطقة تجارية تسويقية تضم مركزاً تجارياً وأرض معارض وفندق 4 نجوم ومركز مؤتمرات، إضافة إلى خدمات إدارية ومستشفى ومركز تكنولوجي، ومعهد فني للتصميم والتدريب الحرفي، وخدمات مكملة أخرى.

تفضيلات الأخبار

الحكومة تؤسس شركة لتنفيذ مدينة الأثاث بدمياط

"مدينة الأثاث": تسليم المرحلة الأولى خلال الربع الأول من 2018